الرئيسيةينبع المستقبل ينبع التعليمات الاتصال موقع ينبع ترفل مركز تحميل ينبع المستقبل ينبع للسياحة

الإقتراحاتالإستفسارات والشكاوي صحيفة عاجل ينبع  منتدى اخبار ينبع ينبع للسياحة التسجيل طلب تنشيط عضويتك استعادة كلمة المرور

اعلانك هنا يحقق اهدافك 0547000766

العودة   منتديات ينبع المستقبل > منتديات الكمبيوتر والهواتف المحموله > منتدى الكمبيوتر والبرامج

منتدى الكمبيوتر والبرامج الآنترنت وحماية الكمبيوتر والبرامج الكاملة , وبرامج حماية الأجهزه

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2008, 12:50 AM رقم المشاركة : 41 (permalink)
المرعـــــب
عضو متألق

الهواية : أحب الوحده عند البحر
المواضيع : 295
الردود : 1083
مجموع المشاركات : 1,378
معدل التقييم : 105
معدل تقييم المستوى : المرعـــــب will become famous soon enoughالمرعـــــب will become famous soon enough

السلام عليكم كيفك أخوي زياد

زياد عندي مشكله هي أنه عندما فرمت الجهاز

ونزلت ويندوزxp راح الصوت ومعاد يشتغل

ايش الحل ومشكور أخوي

قديم 26-11-2008, 05:16 PM رقم المشاركة : 42 (permalink)
ياسر أبوعمار
محاور نشط

الصورة الرمزية ياسر أبوعمار

الهواية :
المواضيع : 49
الردود : 62
مجموع المشاركات : 111
معدل التقييم : 27812840
معدل تقييم المستوى : ياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond repute

أخوي انا عندي مشكلة في الماسنجر 8

اذا دخلت الماسنجر وداخل مثل قوقل وانت في الماسنجر تضغط على قوقل من الاسفل ما يجي لازم تخرج من الماسنجر بعدين تروح قوقل ايش المشكله

علما هذه المشكله تجي ولما اسوي للجهاز فرمات تروح

ارجو الرد عليا

وشكرا

التوقيع - ياسر أبوعمار

توقيعى !

قديم 26-11-2008, 05:26 PM رقم المشاركة : 43 (permalink)
ياسر أبوعمار
محاور نشط

الهواية :
معدل تقييم المستوى : ياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond reputeياسر أبوعمار has a reputation beyond repute

اقتباس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير حنانك
السلام عليكم كيفك أخوي زياد

زياد عندي مشكله هي أنه عندما فرمت الجهاز

ونزلت ويندوزxp راح الصوت ومعاد يشتغل

ايش الحل ومشكور أخوي

أخوي قبل عمل الفرمات لازم تحفظ التعريفات مثل الصوت ، الطابعات .....الخ اذا لم تكن عندك

فأنت حين تقول الصوت ما يشتغل ما عليك الا تعرف الصوت وان شاء الله يشتغل

هذه مساعدة لأخي زياد

قديم 27-11-2008, 12:24 AM رقم المشاركة : 44 (permalink)
الـشـرق
عضو محترف

الصورة الرمزية الـشـرق

الهواية : شعر ، سفر ، انترنت ،برمجة ، شبكات
المواضيع : 39
الردود : 3087
مجموع المشاركات : 3,126
معدل التقييم : 449938798
معدل تقييم المستوى : الـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond repute

اقتباس
أخوي انا عندي مشكلة في الماسنجر 8

اذا دخلت الماسنجر وداخل مثل قوقل وانت في الماسنجر تضغط على قوقل من الاسفل ما يجي لازم تخرج من الماسنجر بعدين تروح قوقل ايش المشكله

علما هذه المشكله تجي ولما اسوي للجهاز فرمات تروح

ارجو الرد عليا

وشكرا

حاولت مساعدتك ولكن للاسف لم افهم شيء مما كتبته

هل تقصد بقوقل موقع جوجل في المتصفح ام ماذا ؟

وماذا تقصد تضغط على قوقل من الاسفل ؟

قديم 28-11-2008, 12:00 AM رقم المشاركة : 45 (permalink)
ياسر أبوعمار
محاور نشط

الهواية :

اقتباس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـشـرق
حاولت مساعدتك ولكن للاسف لم افهم شيء مما كتبته

هل تقصد بقوقل موقع جوجل في المتصفح ام ماذا ؟

وماذا تقصد تضغط على قوقل من الاسفل ؟

كنت متوقع انه ما راح احد يفهم

والله ماني عارف كيف اشرحلكم

خليكم معايا شوي

الان انا فاتح على الماسنجر حلو ابغى اطلع منه بدخل على اي شي من اسفل اللي عند ابدأ

يعني مثلا انا داخل عدة اشياء على الكمبيوتر الورد ومنتديات والماسنجر تجي تحت جنب ابدأ ولا لا

انا مثلا ابغى الورد او المنتديات وانا الان داخل على الماسنجر اضغط من تحت على الورد او

المنتديات ما يجي مدري ليش لازم اخرج من الماسنجر وبعدين اروح اللي ابي ...اخرج من الماسنجر

طبعا مو تسجيل الخروج لا اضغط تصغير وبعدين اروح اللي ابي

اتمنى قد فهمتم مشكلتي

اتمنى التفاعل على الحلول

آخر تعديل بواسطة ياسر أبوعمار ، 28-11-2008 الساعة 12:11 AM .

قديم 28-11-2008, 03:59 AM رقم المشاركة : 46 (permalink)
الـشـرق
عضو محترف

الصورة الرمزية الـشـرق

معدل تقييم المستوى : الـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond reputeالـشـرق has a reputation beyond repute

تقريبا اني فهمت المشكلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في الماسنجر ادخل على قائمة ادوات تلاقي اول امر ( دوما في المقدمة ) يفترض انه راح يكون قدامه علامة صح الحين ؟

الحين اختر الامر عشان تختفي علامة الصح

وبس

قديم 28-11-2008, 06:47 PM رقم المشاركة : 47 (permalink)
ياسر أبوعمار
محاور نشط

الهواية :

يا شيخ الله يفتح عليك

الله يجزيك بالخير

والله ذي المشكلة من زمان تجي وافرمت الجهاز وتروح وامسح الماسنجر واثبته من جديد والله حاله

المهم شكرا لك

الله يعطيك العافية

قديم 28-11-2008, 09:24 PM رقم المشاركة : 48 (permalink)
الـشـرق
عضو محترف

الصورة الرمزية الـشـرق

الله يعافيك اخوي

نصيحة لا تسوي فورمات لاي مشكلة اغلب المشاكل بسيطة ولا تحتاج الى فورمات استغرب من ان البعض ينصح بالفورمات لاي مشكلة ؟

تحياتي لك

قديم 29-11-2008, 12:10 AM رقم المشاركة : 49 (permalink)
@هنو@
محاور نشط

المواضيع : 9
الردود : 127
مجموع المشاركات : 136
معدل التقييم : 84

انا عندي مشكله من بعد 3 اسبوع من شريت الاب توب يقلي خطا في صفحه انترنت وارسال تقرير وعدم ارسال وانا احط ارسال هاذي اول مشكله
ثاني مشكله الي هي يجيني تثبيت التحديثات جاهزه انقر فوق هاذا البالون اذاني هل الشي كل مفتحته يجيني
ثالث مشكله يجيني اعاده تشغيل الجهاز الان او لاحقا وانا كنت احط الان من ما جعل بعض البرامج في جهازي غير متوافقه مع الجهاز او نظام جهازي
رابع شي ودي استشيرك بما انك قلت حطي اي مشكله ورح نحلها مع بعض انا لاب توبي تقريبا له 10 شهور من شريته وودي اغير النظام من وندز xp لوندز فيزتا مايضر با الجهاز وودي اسوي فورمات بس والله خايفه من اني اوديه ويحوسونه علي وكثير قالولي الفورمات يبطئ الجهاز وتغيير النظام انا نظامي الاصلي فيزتا بس حولته عند الشراء وندزxp فياليت تفيدني
ولك مني الدعاء

قديم 29-11-2008, 12:46 AM رقم المشاركة : 50 (permalink)
الـشـرق
عضو محترف

الصورة الرمزية الـشـرق

اقتباس
انا عندي مشكله من بعد 3 اسبوع من شريت الاب توب يقلي خطا في صفحه انترنت وارسال تقرير وعدم ارسال وانا احط ارسال هاذي اول مشكله

في الويندوز اكس بي عند حدوث اي خطأ يتم طلب ارسال تقرير بالخطأ الى شركة مايكروسوفت عشان تعالج هالمشاكل في نظام التشغيل لاحقا. اذا ترغب نعالج الخطأ لازم نعرف المسببات اما اذا ماتبي تظهر لك هالرساله فقط فهذه الخطوات :

1. قم بالضغط على جهاز الكمبيوتر بالزر الايمن للماوس واختار خصائص.
2.اختر التبويب خيارات متقدمة.
3.اضغط على زر الاعلام عن الاخطاء في الاسفل الآن لتعطيل ظهور رسائل التبليغ عن الاخطاء اختر الخيار الاول وهو تعطيل الاعلام عن الاخطاء واختر موافق واغلق المربعات.

وهذي اول اجابه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس
ثاني مشكله الي هي يجيني تثبيت التحديثات جاهزه انقر فوق هاذا البالون اذاني هل الشي كل مفتحته يجيني

وليش يأذيك هذا ينبهك انه فيه تحديثات جاهزة للويندوز ويريد موافقتك على ذلك على كل حال اذا لم ترغب في ظهور ذلك بإمكانك تغيير طريقة تعامل الويندوز عن طريق :

لوحة التحكم >>> مركز امان Windows

في القائمة باليمين اختر تغيير طريقة تنبيه مركز الامان : ازل التحديد من امام التحديثات التلقائية ثم موافق.

ويمكن ايضا تغيير خيارات التحديث التلقائي للويندوز من : لوحة التحكم >>> التحديثات التلقائية.

اقتباس
ثالث مشكله يجيني اعاده تشغيل الجهاز الان او لاحقا وانا كنت احط الان من ما جعل بعض البرامج في جهازي غير متوافقه مع الجهاز او نظام جهازي

عادي بعض التحديثات تتطلب اعادة تشغيل النظام وهذا ليس له اي علاقه بتوافق البرامج مع نظام التشغيل من عدمه.

اقتباس
رابع شي ودي استشيرك بما انك قلت حطي اي مشكله ورح نحلها مع بعض انا لاب توبي تقريبا له 10 شهور من شريته وودي اغير النظام من وندز xp لوندز فيزتا مايضر با الجهاز وودي اسوي فورمات بس والله خايفه من اني اوديه ويحوسونه علي وكثير قالولي الفورمات يبطئ الجهاز وتغيير النظام انا نظامي الاصلي فيزتا بس حولته عند الشراء وندزxp فياليت تفيدني

انا شخصيا افضل الاكس بي لان الفيستا لم يحقق نجاح يذكر والآن مايكروسوفت تجهر للويندوز 7 بعد فشل الفيستا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما الفورمات يفترض انها تسرع الجهاز وليس العكس لكن كثرتها بالطبع قد تكون مضره بالجهاز.

انا شخصيا ما افضل الفورمات الا في الحالات المستعصية او ظهور مشاكل متعددة في الجهاز.

اقتباس
ولك مني الدعاء

لا تنسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع مغلق

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
2009, مات, مايكروسوفت, لبن, محل كمبيوتر, مدير, مدينه, أرجو, مرور, مرض, مساء, مشاكل, مشكله, معلومات, لها, مواصفات, منتديات, موضوع, موقع, لكم, الأم, الملفات, الماس, الماسنجر, المي, المشكلة, الله, الا, الام, الامن, الابيض, الاعضاء, الاول, التاريخ, التخلص من, الحمل, الدخول, اليوم, الرائع, السلام عليكم, الشمس, الشبكه, الصور, الشوق, العلاج, العاب, الظاهره, الغير, الفي, الورد, النهايه, القمر, الكمبيوتر, ابيض, اجتماع, اجر, احساس, اسم, اسبوع, اسفل, اشكرك, انتبه, انتر, download manager, تمر, بالصور, تبغ, تجاوب, تحت, بيع, بين, بيوت, برنامج, تساعد, تواقيع, تنبيه, group, http://, https://, حمل, جمال, حماية, حمايه, جميل, حلول, جبال, حبايب, حياتي, خدي, جديد, جديدة, يعمل, ينبع, ينبع الصناعية, دنيا, حكم, رجل, روح, روعة, رقة, شمس, شباب, صباح, ستر, سجل, صحة, سرر, سعودي, شهر, سؤال, صور, صورة, صوره, شوفو, شكراً, sms, spyware terminator, علم, علاج, على, عادي, عيد, عنده, عنوان, فلاش, فيروس, همس, هام, ولا, والجوال, واثقه, ويندوز, نصيحه, نعم, نهار, نقول, ضار, ][center], ضوع, طيبه, طريق, طريقة, طريقه, طفل, قسم, كمبيوتر.اعطال.مشكله.اصلاح, كهرباء

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)